عن الشركة

 شركة أفق المعرفة لخدمات المكتبات ومراكز المعلومات هي شركة متخصصة في مجالات تكنولوجيا المكتبات وخدماتها الفنية. وتقوم الشركة بتوفير مجموعة من أحدث الحلول والخدمات اللازمة لإنشاء وتطوير المكتبات بأشكالها المتنوعة من مكتبات تقليدية وإلكترونية ورقمية، إلى جانب البحث عن الجديد في هذا المجال وفقاً لأحدث التقنيات والمعايير الدولية في المكتبات بما يلائم كافة احتياجات مجتمع المستفيدين.

 كما تفخر الشركة منذ إنشاؤها عام 2008 بوضع كافة الحلول المكتبية المحترفة والأنظمة المتكاملة فى متناول المجتمع المعرفي المتخصص لكي يتمكن من الوصول الى تحقيق أهدافه المنشوده والتى يسعى من خلالها لتقديم أفضل الحلول الفنية والتقنية لمجتمع 

الأهداف
 تهدف الشركة إلى تقديم الحلول المتكاملة والذكية لإدارة المكتبات ومراكز المعلومات وكذلك الإسهام في تحقيق أهداف المكتبات في المجالات البحثية والتعليمية من خلال تقديم أفضل الخدمات التقنية والفنية لقطاع المستفيدين، والارتقاء بمجتمع المكتبات والمعلومات من أجل إثراء مجتمع معرفي.
 
رؤيتنا

تسعى شركة أفق المعرفة لخدمات المكتبات لتكون في صدارة الشركات المتخصصة في تكنولوجيا المكتبات والمعلومات بدولة الامارات العربية المتحدة.